صورة محرك دراجة نارية

ماهو الفرق بين محرك ثنائي ورباعي الأشواط

عالم الدراجات النارية, عالم كبير حيث استطيع ان اؤكد لك انك ستجد ما يناسب استخدامك كما تريد وبالشكل والحجم الذي يناسبك شخصيا. فهذه النقطة كانت من اقوى نقاط المبيعات للدراجات …

إقرأ المزيد

دراجات سوزوكي للطرق الوعرة

في مقالات سابقة تحدثت عن أشهر ثلاث شركات في عالم الدراجات المخصصة للطرق الوعرة تتوفر في سوقنا السعودي و كما يقول المثل لقد “احتفظت بالأفضل للأخير” حيث انها شركة كبيرة …

إقرأ المزيد

دراجات كاواساكي للطرق الوعرة

في مقالات سابقة تحدثنا عن شركتين من أصل 4 شركات عريقة في عالم الدراجات المخصصة للطرق الوعرة بجميع أنواعها وفئاتها و اليوم حان الدور لنتحدث عن العريقة التي أتخذت اللون …

إقرأ المزيد

دراجات ياماها للطرق الوعرة

في مقال سابق كتبت ملخصا بسيطا لهذه الشركة العريقة وفي هذا المقال سأتحدث عن أبرز الدراجات المخصصة للطرقات الوعرة التي تنتجها هذه الشركة ذات العجلتين, لأنها أيضا تنتج دراجات ذات …

إقرأ المزيد